من الآن ولمدة 24 ساعة فقط يمكنك التسوق من مهرجان ممزورلد خصم 40% على جميع المنتجات، تعرفي معنا على أقسام ومزايا متجر ممزورلد العملاق، وكيف استطاع أن يوفر لكل أم عربية كل ما يساعدها في رحلة العناية بطفلها منذ لحظاته الأولى في رحمها، واستقباله بعد الميلاد وطوال مراحل الطفولة المختلفة، تسوقي اليوم ووفري مع تخفيضات ممزورلد السنوية المميزة.

متى يقدم ممزورلد خصم 40% ؟

يسعى متجر ممزورلد لهدف واحد وهو توفير مستلزمات الأم الأصلية بأفضل سعر ممكن، لذلك نجده دائمًا متألقًا بأحدث المنتجات وأفضل الخصومات، وخاصة في نهاية الموسم يبدأ بطرح تخفيضات خيالية تصل إلى 40%، واعتقد أن حصولك على منتج أصلي من علامة تجارية عالمية بخصم 40% أمرًا خياليًا.

لا تتوقفي بخيالك عند هذا الحد، بل أطلقي لنفسك العنان فبجانب الخصم سيصلك المنتج حتى باب المنزل مجانًا دون رسوم توصيل إضافية، علاوة عن سرعة التوصيل، إذن ودعي شبح التسوق الحر وازدحام المتاجر وصعوبة التنقل برفقة أطفالك، والحصول على منتجات باهظة الثمن، ورحبي بالتسوق الإلكتروني واقتنصي عرض ممزورلد خصم 40% الموفر.

لماذا نرشح لكي متجر ممزورلد ؟

لا شك أن أطفالنا أمانة بين أيدينا، لذلك علينا أن نختار لهم منتجات آمنة، ونبذل قصارى جهدنا في توفير كافة متطلباتهم، حتى تتبلور شخصيتهم في أفضل قالب، ومتجر ممزورلد هو خير مساعد في رعاية الأطفال منذ نعومة أظافرهم، وإليكي بعض الأسباب التي توضح مدى خبرة وإتقان رواد ممزورلد لعملهم وسعيهم وراء فكرة لامعة وهي تقديم أفضل رعاية للأسرة.

1) أقسام ممزورلد المتنوعة

تصنيفات المتجر مصممة على أعلى مستوى من الدقة والنظام، حيث تضم كافة مستلزمات الطفل مقسمة إلى مجموعات كي يسهل عليكي الاختيار من بينها والوصول إلى المنتج الذي تبحثين عنه بسهولة، والأقسام هي “معدّات الأطفال، الطعام، الألعاب، الاستحمام، الصحة، الملابس، الأثاث، الأمهات ، المنزل ، كتب ، مدرسة ، البقالة.

بالإضافة إلى قسم المفضلة الذي ينطوي على بعض التوصيات والنصائح والحلول العملية التي تحتاج إليها كل أم في بداية مشوراها مع طفلها، ويمكنك الاطلاع على قائمة أفضل 20 اختيار للأمهات لهذا الأسبوع باستخدام كوبونات ممزورلد وتعرفي على المنتجات الجديدة وآراء الأمهات عنها، ولا تنسي تفعيل ممزورلد خصم عند الشراء.

2) ضمان منتجات ممزورلد

حصولك على mumzworld خصم وضمان استلام منتج أصلي 100% يجعلان عملية التسوق آمنة و مرنة، لا تقلقي بشأن استلام منتج غير أصلي لأن ستحصلين على ضمان إرجاع مجاني خلال أسبوعين من تاريخ الاستلام، وعند اتخاذ قرار الإرجاع سوف تحصلين على المبلغ المدفوع كاملًا.

تأكدي عزيزتي من أصالة المنتج بطريقتك الخاصة، ويمكنك فحصه بسهولة من خلال الرقم المسلسل المرفق في بطاقة تعريف المنتج، فور فحص هذا الرقم سيوضح لكي مواصفات وسعر المنتج، جربي تطبيق الهاتف الخاص بفحص أرقام المنتجات وتأكدي بنفسك.

3) سعة ومجانية التوصيل

رغم تراكم الطلبات بسبب مهرجان ممزورلد خصم نهاية الموسم و كود تخفيض ممزورلد إلا أن عملية التوصيل سريعة وتتم خلال أيام أو ساعات تبعًا لتفاصيل الشحنة الخاصة بك، على سبيل المثال، الشحنات المتعلقة بمنتجات البقالة أو لوازم الطعام أو المدرجة ضمن قائمة “يلا” يتم توصيلها خلال 12-24 ساعة،

أما عن المنتجات الثقيلة مثل قطع الأثاث، أو الألعاب التي تتطلب إرسال أحد المختصين لتركيبها في المنزل، فقد يستغرق توصيل مثل هذا النوع من الشحنات عدة أيام تتراوح ما بين 5-10 أيام، تبعًا لعنوان التوصيل وسياسات الشحن في هذه المنطقة.