أحدث الألعاب الإلكترونية على ممزورلد اون لاين

عالم الأمهات ممزورلد اون لاين هو أيضا عالم الألعاب والمتعة الذي يوفر لك عروض حصرية على كل أنواع الألعاب المناسبة للأطفال الصغار منذ سن مبكرة، تخفيضات متجر ممزورلد  اون لاين تسري أيضا على قسم الألعاب أو الدمى الإلكترونية الجديدة.

خصم أكثر 30٪ من ممزورلد اون لاين

يقدم لك كوبون ممزورلد  تخفيضات تصل إلى أكثر من 30٪ على ألعاب ماركة ألعاب لانتيرن الإلكترونية فمثلا روبو البطل الخارق ايرمان مع جهاز تحكم عن بعد يمكنك الحصول عليه لطفلك بلون أحمر جميل بسعر حصري على ممزورلد اون لاين لا يتعدى 150 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 213 ريال بدون أي تخفيض من ممزورلد اون لاين.

وأما الروبوت الطيار المقاتل من نفس الماركة فيصل سعره بعد حصولك على أي كود لتخفيضات ممزورلد اون لاين إلى أقل من 34 ريال سعودي بدل ثمنه الأصلي الذي كان في الأسبق يتجاوز 54 ريال.

دربي طفلك على النوم حصريا مع ممزورلد اون لاين

تقدم لك ماركة زازو الرائدة أحدث لعبة لها بخصم يتعدى 20٪ من ممزورلد اون لاين، فلمساعدة طفلك على النوم نقدم لك بشكل حصري على ممزورلد اون لاين لعبة التدريب على النوم بشكل بطريق بتصميم متميز ورائع والذي يقوم بتتبع نظام نوم طفلك بشكل روتيني ليساعدك في معرفة الوقت المناسب للاستيقاظ، البطريق مزود بسماعة مدمجة تقرأ القصص بشكل آلي على طفلك، سعر هذه اللعبة على ممزورلد اون لاين لا يتعدى 161 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 161 ريال بدون أي تخفيض.

أشهر ألعاب الفيديو متوفرة على ممزورلد اون لاين

نينتندو المشهورة تقترح عليك خصم 10٪ على جهاز ألعاب الفيديو الخاص بها بحجم صغير مناسب جدا والذي يحتوي على أكثر من 61 لعبة مسلية مع دعمه لألعاب الكاسيت والتحميل كما أنه يأتي معه ضمنيا وحدتي للتحكم عن بعد، هذا الجهاز يصل سعره على ممزورلد اون لاين إلى أقل من 367 بعد تفعيل كود ممزورلد السعودية  سعره السابق بدون أي تخفيض يتعدى حدود 407 ريال سعودي.

دمى ذكية بأسعار مناسبة على ممزورلد اون لاين

لمحبات الدمى الإلكترونية يقترح ممزورلد اون لاين عليهن تشكيلة جديدة من أحدث ما ابتكرته الماركات العالمية في عالم الترفيه والألعاب الخاصة بالبنات، فمثلا دمية الرضع الصغيرة بلونها الزهري الجميل والمصممة على شكل أرنب من ماركة في تك يمكنك الحصول عليها حصريا على ممزورلد اون لاين بسعر مناسب جدا لا يتجاوز 102 ريال سعودي بدل ثمنها السابق الذي يصل إلى أكثر من 159 ريال، وأما دمية صديقي ألفي من نفس الماركة فبمكنك الحصول عليها بسعر لا يتجاوز 102 ريال بدل أكثر من 212 ريال بدون أي تخفيض من ممزورلد اون لاين.

وبسعر لا يتجاوز 197 يمكنك لبنتك الصغيرة الحصول من ممزورلد اون لاين على دمية باربي رائعة مع خزانة ملابس من ماركة باربي المشهورة جدا، ثمنها بدون أي تخفيض كان يتعدى 245 ريال سعودي. وأما السلحفاة الغنائية الجميلة من ماركة في تك فيصل سعرها مع تخفيضات وعروض ممزورلد اون لاين الجديدة إلى أقل من 105 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 159 ريال بدون أي تخفيض.

لعبة الجرو الصغير يكي من ماركة فوريل فريندز يصل سعرها مع تخفيض ممزورلد اون لاين

إلى أقل من 755 ريال سعودي بتوفير يتجاوز حدود 20٪، ثمنها في السابق كان فوق 943 ريال على ممزورلد اون لاين.