أفضل 10 اختيارات على متجر عالم الأمهات

 

لمساعدتك على اختيار ما تريدونه من أفضل الماركات العالمية نقدم لك على متجر عالم الأمهات لائحة بأفضل 10 منتجات الأكثر مبيعا في كل قسم من أقسام متجر ممزورلد ، منتجات يمكنك استعراضها بسهولة ويسر لتجدي ما تبحثين عنه بالسرعة الكافية وبأسعار مناسبة جدا بفضل عروض وتخفيضات متجر عالم الأمهات الجديدة.

 

20  منتج من مستلزمات السفر الأساسية الأكثر مبيعا

 

إن كنت من محبات السفر والتجوال نقدم لك هذه اللائحة الخاصة بأكثر المنتجات مبيعا في قسم منتجات السفر على متجر عالم الأمهات. فحسب اختيار أكثر من مليون أم تتسوق على متجر عالم الأمهات فقد حصلت مجموعة عربية الأطفال مع إطار ملون يويو 6 من ماركة بيبي زين على الرتبة الأولى نظرا لما تتميز به من وزنها الخفيف وصغر حجمها لتجعل من تنقلك وسفرك مع طفلك أكثر متعة، المرتبة الثانية على متجر عالم الأمهات تحتلها منافستها عربية التوأم الجميلة من شركة كول كرافت الرائدة.

المنتج الثالث الأكثر مبيعا في قسم منتجات السفر على متجر عالم الأمهات هو مدعم شيالة المواليد ايزي سناغ 360 من ماركة ارغو بيبي، وأما المرتبة الرابعة تحتلها لعبة تابلت للأطفال من ماركة في تك المشهورة.

 

كراسي سيارة للأطفال الأكثر مبيعا على متجر عالم الأمهات

 

الكثير من الأمهات المحجبات للسفر و اللواتي تمتلك سيارة خاصة بهن تختار متجر عام الأمهات لشراء كراسي سيارة خاصة بالأطفال والرضع لسفر أكثر راحة وأمانا، لذلك جمعنا لك على كوبونات خصم ممزورلد  لائحة بأفضل 10 كراسي السيارة الأكثر مبيعا خلال الفترة السابقة حسب اختيار أكثر من مليون أم، ليحتل كرسي السيارة للأطفال كلاود كيو من ماركة سابيكس المركز الأول بجدارة و استحقاق ليفوز على كرسي الأطفال أكسيس فيكس بلس من شركة ماكسي كوزي، المركز الثالث يحتله كرسي السيارة للأطفال الداعم ثيرون 3 في 1 من ماركة ايفن فلو، باقي الاختيارات ستجدينها في صفحة خاصة على متجر عالم الأمهات.

 

أفضل 10 ألعاب خارجية على متجر عالم الأمهات

 

متجر عالم الأمهات هو أفضل متجر في الشرق الأوسط يقدم لك أحدث ابتكارات الشركات العالمية عبر كوبون ممزورلد  في مجال ألعاب الأطفال، ألعاب مختارة بعناية لتناسب كل الأعمار والأذواق. وفي هذه الفقرة سنقدم لك أفضل 10 ألعاب خارجية الأكثر مبيعا حسب اختيار أكثر من مليون أم اشترت ألعاب أطفالها على متجر عالم الأمهات.

اللعبة التي حصلت على الرتبة الأولى هي عبارة عن أرجوحة شبكية من شركة فات بوي، مثالية للاستخدام سواء داخل المنزل أو في الحديقة، هذه الأرجوحة صالحة للكبار والصغار لأخذ قسط من الراحة أو للقراءة عليها والمطالعة مع أطفالك الصغار، ثمنها على متجر عالم الأمهات يصل إلى 1836 ريال سعودي.

المرتبة الثانية حصدتها أيضا نفس الشركة عبر كرسي بين باغ (بوف) للأطفال، كرسي مريح يتكيف مع كافة وضعيات الجلوس مما يجعله الكرسي المفضل لكل الأطفال، هذا الكرسي الرائع ستحصلين عليه حصريا على متجر عالم الأمهات بسعر لا يتجاوز 714 ريال سعودي.

المركز الثالث احتلته طاولة الممرات المائية المتتالية مع مظلة خاصة بها من ماركة ستيب 6، لما تضفيه من جو من المرح والمتعة على حديقة منزلك، طاولة الرمل والماء يعشقها الأطفال لما توفره من عدة ألعاب ترفيهية في مكان واحد، سعر هذه الطاولة على متجر عالم الأمهات لا يتعدى 510 ريال سعودي شاملة للضريبة.

المركز 4 من الألعاب الأكثر مبيعا على متجر عالم الأمهات حصده سكوتر ميمي تو جو ديلوكس بلس، هذا السكوتر يتميز بمساحة تخزينية يجمع فيها طفلك أغراضه الشخصية ليقوم بنقلها إلى أي مكان يريده داخل المنزل أو في الحديقة والهواء الطلق، سعر هذا الكرسي على متجر عالم الأمهات يصل إلى 803 ريال سعودي بدون اي تخفيض.