تعليم ذكي بفضل كود عالم الامهات

متجر عالم الأمهات ممزورلد يوفر لك أحدث الألعاب التعليمية المفيدة ومنها ألعاب طريقة مونتيسوري المشهورة في التعلم الذاتي من سن مبكرة. ألعاب مبتكرة ومتنوعة تسهل عليك تعليم طفلك مبادئ الحياة العملية منذ الصغر، هذه الألعاب متوفرة على متجر ممزورلد بأفضل الأسعار بفضل تفعيل كود عالم الأمهات.

سكولا تقدم لك ألعاب مونتيسوري بسعر مناسب جدا

لاقت طريقة مونتيسوري في التربية والتعليم رواجا كبيرا في السنوات الأخيرة بفضل وسائلها الحديثة وإيجابياتها الكثيرة في التعلم، لذلك نوفر لك حصريا على ممزورلد كود عالم الأمهات خاص على ألعاب مونتيسوري التي تصممها ماركة سكولا العريقة.

فمثلا لعبة اكس أو المفيدة لتطوير القدرة على التفكير عند صغيرك في جو من المتعة والتسلية وتعزز المهارات الأساسية لطفلك، سعر هذه اللعبة بعد تفعيل كود عالم الأمهات لا يتجاوز 50 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 63 ريال بدون تخفيض، وأما لعبة الزهور الدوارة من ماركة سكولا أيضا فلا يتعدى ثمنها 58 ريال بعد حصولك على أي كود عالم الامهات، ثمنها بدون تخفيض يفوق 72 ريال سعودي.

لعبة قطع البناء الممتعة والتي تفيد صغيرك في تعلم مهارات التركيب والألوان ومعرفة الأشكال الهندسية المختلفة ستحصلين عليها بعد تفعيل كود عالم الامهات بثمن مناسب جدا لا يتعدى 125 ريال بدل ثمنها الأصلي الذي كان فوق 155 ريال سعودي.

وبسعر لا يتجاوز 50 ريال يقترح عليك كوبون ممزورلد لعبة التداخل على شكل دجاجة من ماركة سكولا أيضا و المفيدة في تعلم مهارات القياس و الأبعاد وتحفز على ادارك مختلف الأشكال الهندسية كما أنها تطور المهارات الحركية لطفلك، ثمنها في السابق بدون تفعيل كود عالم الامهات يتعدى 60 ريال سعودي.

كود عالم الأمهات 30 ٪ على ألعاب ماركة بلان تويز

ماركة بلان تويز أيضا تقترح عليك تشكيلة من أحدث الألعاب التعليمية المصممة وفق طريقة مونتيسوري الإيطالية والتي بالتأكيد ستجعل من التعلم مسليا وممتعا منذ السنوات الثلاث الأولى. فبفضل كود عالم الأمهات يمكنك الحصول على لعبة مطابقة الأشكال الهندسية المختلفة من ماركة بلان تويز والتي تتكون من 8 قطع بازل مختلفة مع قاعدة منحنية ليطابق عليها طفلك الأشكال والقطع ليحصل على أشكال هندسية رائعة، سعرها بعد تفعيل كود عالم الامهات لا يتعدى 50 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 69 ريال بدون أي تخفيض.

وبنفس السعر تقريبا مع تخفيض كود عالم الامهات ستحصلين من نفس الماركة على لعبة ممتعة ومفيدة وهي لعبة الأجزاء المثالية و الجذابة جدا و المناسبة لتعلم ممتع ومسلي من سن 3 سنوات فما فوق.

وبدون تخفيض كود عالم الأمهات يقترح عليك متجر عالم الأمهات ممزورلد لعبة بلابل دوارة من ماركة للان تويز بسعر يتعدى 244 ريال سعودي.

ألعاب دوسيما بشكل حصري على ممزورلد

ماركة دوسيما أيضا من الماركات التي تتنافس في تقديم أحدث الألعاب التعليمية وفق منهجية مونتيسوري والتي ستجدين أحدث ألعابها على متجر ممزورلد وللأسف فهي لا يسري عليها حاليا مفعول كود عالم الامهات.

فمثلا لعبة الحيوانات المحلية 6 يمكنك الحصول عليها بسعر يفوق 353 ريال سعودي بدون أي تخفيض من كود عالم الامهات. وأما لعبة بيوست باركوز مع الحواجز الثابتة من نفس الماركة فيصل سعرها بدون تفعيل كود عالم الامهات إلى أكثر من 218 ريال، لذلك ننصحك لزيارة موقع ممزورلد السعودية كوبانات للحصول على كود عالم الأمهات خاص بك واستعماله في تخفيض أثمنة أغلب الألعاب التربوية و التعليمية المفيدة.