كود عالم الامهات  المتاح الان الي  العملاء 

لكل الأمهات الجدد والقدامى اللاتي تبحثن عن ملابس أطفال أو أثاث لغرف الاطفال وعمل ديكورات، عليكي الدخول إلى عالم الامهات والتمتع كود عالم الامهات ، لتجدين كل ما تبحثين عنه لأولادك من عمر يوم إلى سن الرابعة عشر، فهو متجر شامل لكل ما يلزم الاطفال وكل ما تريده الامهات.

ما هو متجر عالم الأمهات؟

متجر عالم الأمهات موقع الكتروني اماراتي، تم تأسيسه عام 2011 ليوفر لكل أم ما يلزمها لأطفالها من مرحلة الطفولة المبكرة وحتى سن المراهقة.

ولم يهتم متجر عالم الأمهات فقط بملابس الأطفال، يتخصص في كل مستلزمات حديثي الولادة بالإضافة إلى كل متطلبات الأطفال فى مراحلهم المختلفة من ملابس وألعاب وديكورات خاصة بالغرف الخاصة بهم.

مميزات كود عالم الامهات

كما يُعد عالم الأمهات من أهم المتاجر المتخصصة في تصنيع أغذية للأطفال والألعاب المتنوعة والمختلفة التي تناسب كافة الأعمار.

كما يوجد شنط سفر وملابس وأدوات رياضية للألعاب المختلفة، وكل ما يدور بذهن الأمهات  من متطلبات تجدوه فى عالم الأمهات.

مكان واحد يشمل كل ما تحتاجه الأمهات لأطفالهن، وتستطيع أيضاً من خلاله التسوق دون النزول من ، وتوفير كل ما يلزمها دون عناء ودون إهدار الوقت للأمهات العاملات اللاتي لا يجيدون وقت للتسوق لأولادهم .

بالإضافة إلى أن موقع عالم الأمهات  يمنح كل هذه المنتجات المميزة بأسعار مناسبة جداً، ومنافسة لمثيلتها في الأسواق العامة، وكل من يرغب ويفضل التسوق يستطيع النزول والتجول فى فروع عالم الامهات المختلفة فى الامارات والسعودية.

ومن خلال منافذ عالم الأمهات المختلفة نستطيع أن نوفر لرب الأسرة مبالغ طائلة عن طريق عروض وخصومات عالم الأمهات اليومية والكثيرة، والتى تتنوع بشكل يتناسب مع كل الاحتياجات، وامكانية تبديل المنتج إذا كان بها أي عيوب صناعة.

أكواد كوبونات الخصم ومنها كود عالم الأمهات:

كود عالم الامهات هو رقم يتم منحه للعميل يحوي نسبة تخفيضات عالية على المنتجات التي تم شراؤها، من خلال تلك الكوبونات تستطيع توفير الكثير من المال والحصول على مميزات هائلة وتخفيضات تصل إلى 50%.

ويتم توفير الكوبونات فى متاجر عالم الامهات المتوفرة في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وفي الفروع الأخرى لعالم الامهات في مدينة الرياض ومدينة جدة ومدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ويمكن الإستفادة من عروض وكوبونات خصم متجر ممزورلد عالم الأمهات وكذلك  كود عالم الامهات من خلال التطبيق الإلكتروني لعالم الأمهات التى تستطيع تنزيله من خلال تطبيق جوجل بلاي.

 طريقة الحصول على كود عالم الامهات:

يقوم موقع عالم الأمهات بتوفير كوبونات خصم وقسائم شراء مخفضة لعملائها، وذلك من خلال مجموعة من الأكواد وللحصول على هذه الكوبونات لابد من إتباع عدة خطوات للتسجيل داخل موقع عالم الأمهات للحصول على كود عالم الامهات وهي كالتالي:

  1. التسجيل في موقع عالم الأمهات.
  2. أن تقوم بملئ استمارة الدخول.
  3. اختيار الكوبون المطلوب وذلك بالاختيار بين كوبون الخصم أو الهدايا.
  4. الضغط علي كود ممزورلد خصم عالم الأمهات بعد تسجيل ما قمت بشراءة من منتجات مختلفه للحصول على الرقم السري للكوبون.
  5. نسخ الرقم الخاص بكوبون الخصم في المكان المخصص له، وإتباع طريقة الدفع المتاحة لك.

يوفر عالم الأمهات أكثر من طريقة للدفع من خلال الدفع المباشر، أو من خلال الفيزا أو الماستر كارد الخاص، أو التسليم المباشر بيد المندوب عند التسليم أو عن طريق بطاقة بوينتس باي المعروفة.

ويتم الشحن في وقت قصير وهذا ما يميز عالم الأمهات فيتم الشحن الداخلى فى خلال يومين إلى ثلاث ايام، أو الشحن الخارجي للبلاد المجاورة في خلال من عشرة إلى خمسة عشر يوما.