ان كنت تبحثين عن منتجات اصليه لك ولطفلك دون الحاجه الى انفاق كل اموالك وفي الوقت ذاته لا تريدين التجول بين المحلات التجاريه فاهلا بك في موقع ممزورلد فوو الاختيار الاول لجميع امهات العالم حيث يوجد به جميع السلع بأفضل سعر عند استعمال كوبون ممزورلد اروي من خلال موقع ممزورلد المميز.

ما الذي يتيحه موقع ممزورلد؟

يعج التطبيق بألالف المستلزمات التى تتوق اليها الامهات الحوامل وحديثي الولاده من اجود الازياء ذات الماركات العالميه، اضافة الي مستلزمات الاطفال من الملابس والجوارب والاحذية وعربات البيبى ومستلزمات الرضاعه ،وما يسد احتياج اطفالهم حتى الوصول الى سن 14  عاما.

كما تتميز المنتجات بأصليتها وجودتها لانها حاصله على عشرات العلامات التجاريه الشهيره مقابل اسعار زهيده مكلله بالخصومات والتخفيضات التى لن تصدقها.

اهم مميزات الموقع؟

1- يوفر ارقي الخامات ذات العلامات التجاريه الشهيره

2- خدمة الشحن والتوصيل الى المنزل او في اى مكان اخر سريعه ومجانيه

3- يتيح المتجر الرموز الترويجيه واكواد الخصم التى تقدم اسعارا لا مثيل لها في اى موقع اخر

4- توفر الوقت والجهد الذي قد تبذلينه في الشراء من المحلات التجارية الاخري حرصا على راحتك

كيف يمكننى الحصول على كود خصم مزرورلد؟

يمكنك ذلك بكل سهوله عن طريق الدخول الى الموقع، ونسخ الكود الموجود جانب ايقونة انسخ الكود والاحتفاظ به لحين الشراء من المتجر بدلا من اضاعة الوقت على تجربة الكوبونات التى تعمل والتى لا تعمل كما يمكنك الاستفادة من قسيمة خصم ممزورلد التى تتيح خصومات عديده على منتجات المتجر.

فى حالة عدم تفعيل الكود الى اين يمكننى الاتجاه؟

فى البدايه ،حاول مساعدة نفسك عن طريق التاكد من صلاحية الكوبون لربما انتهت صلاحيته وكن حريصا من استخدام كوبون واحد فقط داخل خانة الرمز الترويجى ،وان لم يتم تفعيله في هذه الحاله يمكنك الاتجاه الى خدمة عملاء موقع ممزورلد وابلاغهم بمشكلتك ليسرعوا في ايجاد حلا فعالا لك.

كيف يمكننى التسجيل والشراء من الموقع؟

من خلال تحميل التطبيق من المتجربلاى بكل بساطه والتسجيل فيه عبر

1- الفيسبوك او حسابك الالكتروني

2- من خلال الهاتف وانتظار رسالة التأكيد على هاتفك

ثم تاتى الخطوه التى تفضلها جميع الامهات،وهى الشراء فيمكنك سيدتى التنقل بين ارقي منتجات المتجر لاقتناء ما تريدين وبالسعر الذي ترغبين به عند استعمال كوبون ممزورلد اروي المميز او خصومات ممزورلد وبعد اختيار مشترياتك تنقرين على عربة التسوق لاضافتها.

ممثلى خدمة عملاء موقع ممزورلد

يوجد فريق قوى من خدمة العملاء متاح طوال 24 ساعه وعلى اتم الاستعداد للرد على كافة الاسئله المتعلقه بشأن كوبون ممزورلد اروي  و كوبون ممزورلد العمراني ،وكيفية تفعيله ،وعن اكواد الخصم الاخرى ،وما يحوية التطبيق من منتجات وكيفية الحصول عليها وطرق الدفع المناسبه.

يمكنك التواصل معهم من خلال ارقام الهاتف او البريد الالكتروني او حسباتهم الرسميه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هى طرق السداد المتاحه داخل التطبيق؟

يوفر موقع ممزرورلد طرق شتى للدفع وذلك من خلال

1- الكاش عند استلام الطلبيه

2- البطاقات الائتمانية

3- التحويلات البنكية

4- باى بال الالكتروني

5- المحفظة الالكترونية التى يوفرها الموقع لرواده

ما هى طرق الاستعلام عن موعد وصول الطلبيه

يمكنك بكل سهوله الدخول الى الموقع والنقر على كلمة مشترياتي، ومن ثم تتبع الطلبيه او الاستعانه بخدمة عملاء الموقع والاستفسار منهم عن موعد وصول الطلبيه وكيفية استقبالها.

هل يضمن متجر ممزورلد منتجاته؟

بالطبع فالمتجر يتعامل مع العلامات التجاريه الشهيره ،لذا تأكدى من حصولك على المنتجات الاصليه المفضله لديك.

كما يحرص المتجر على فحص المنتج جيدا قبل ارساله، كى يضمن تطابق مواصفاته مع ما طلبه العميل والحفاظ على مصداقية المتجر امام العالم كله.

كما يتيح المتجر حرية الارجاع والاستبدال في اى وقت يريده خلال 14 يوما ،وفي حالة اعادة المنتج سيتم اعادة المبلغ المدفوع كاملا حتى وان قام العميل باستخدام كوبون ممزورلد اروى او تخفيضات ممزورلد 2021 عند الدفع.