إذا كنتي ستصبحين أما خلال شهور قليلة و لم تقومي بشراء مستلزمات طفلك بعد، فقومي بإستخدام كوبون ماماز ورلد ففي متجر ممزورلد ستجدي عالما مليئا بالمستلزمات الخاصة بالأطفال مختلفة الأشكال و الألوان، و بالتأكيد سوف تشعري بسعادة بالغة و أنتي تشترين منتجات طفلك لأول مرة، بالإضافة إلى أن هذا الكوبون سيمنحك خصومات ممزورلد  كبيرة على جميع السلع التي ستقومي بشرائها.

ماذا تعني كلمة “yalla” الموجودة على بعض المنتجات؟

عند تصفحك لمنتجات موقع ممزورلد على الإنترنت، ستجدي بعض السلع تحمل علامة صفراء اللون تحمل كلمة yalla و تتساءل كثير من الأمهات عن معنى هذه الكلمة، و لماذا توضع على بعض المنتجات فقط؟ و نحن في هذه الفقرة سنجيبهم على هذه الأسئلة.

إن هذا الشعار الموجود على بعض المنتجات يعني أنه يمكن لكي الحصول على هذه السلع في نفس اليوم، و ذلك من خلال خدمات الشحن السريع التي يوفرها متجر ممزورلد، كما يمكن أيضا إستخدام ممزورلد كوبون او كوبون ماماز ورلد عند شراء هذه المستلزمات للتخفيض من سعرها.

جميع أنواع الحفاظات متوفرة على موقع ممزورلد:

من أهم الأشياء التي ستحتاجيها عند تجهيز مستلزمات طفلك هي الحفاضات، و يمكن لكي شرائها من خلال قسم حفاضات الأطفال في “ممزورلد”، و الذي يحتوي على: حفاضات للإستخدام ليوم واحد و حفاضات السباحة و المناديل المبللة و الطاولات الخاصة بتغيير الحفاضات للطفل.

و كذلك بعض المستحضرات التي توضع على بشرة الطفل بعد تغيير الحفاضة أمثال: بودرة الأطفال و كريمات الحساسية و بعض المراهم و غيرها من السلع، و لأن الأم ستقوم بشراء هذه النوعية من المستلزمات بكميات كبيرة لتلبي إحتياجات طفلها، فقد قام المتجر بتقديم كوبون ممزورلد 202و الخاص بمنتجات هذا القسم.

عناية فائقة بالأم يقدمها موقع ممزورلد:

و أنتي أيضا عزيزتي الأم سيكون لكي نصيب من المنتجات المعروضة داخل متجر ممزورلد، حيث يعرض المتجر تشكيلات مختلفة من الملابس الخاصة بالحوامل و التي يمكن الحصول عليها بأسعار مخفضة من خلال اكواد خصم ممزورلد او كوبون ماماز ورلد ، كما يعرض أيضا مجموعة من الوسائد الخاصة بالأم الحامل و التي تعطي لها مزيدا من الراحة في أثناء نومها.

كما يوفر أيضا بعض المنتجات الطبية اللازمة للأم أمثال: بعض المكملات الغذائية و الفيتامينات كفيتامين سي و الكالسيوم و الحديد و الزنك و غيرها من العناصر الغذائية الهامة لصحة الأم، و كذلك معجون الأسنان الخاص باللثة الحساسة، و ذلك لأن الأم في هذه الفترة تكون اللثة الخاصة بها حساسة جدا في هذه الفترة.

لذلك تحتاج لمعجون أسنان من نوع معين، و لأن معظم السيدات الحوامل يتابعون جميع وسائل التواصل الإجتماعي بصفة دورية، فقد قام موقع ممزورلد بتقديم كوبون ممزورلد تويتر لهؤلاء الأمهات، ليستفيدوا من الخصومات الموجودة على بعض السلع.

مستلزمات و أجهزة منزلية متوفرة داخل “ممزورلد”:

أيضا من الأقسام الموجودة داخل المتجر هو قسم خاص بالأجهزة المنزلية، و الذي يعرض مجموعة من الأجهزة التي تساعد الأمهات في تحضير بعض الأطعمة الخاصة بأطفالهن مثل محضرات الطعام و التي تسهم بشكل كبير في تقطيع و تفتيت الطعام لكي يكون مناسب للأطفال.

كما يقدم أيضا هذا القسم بعض الأطعمة السريعة التي يسهل على الأم تحضيرها في أسرع وقت ممكن، و ذلك لكي تتمكن السيدة من قضاء المزيد من الأوقات في رعاية طفلها، و تستطيعي الحصول على جميع هذه السلع بأسعار بسيطة من خلال إستخدام كوبون ممزورلد 2021 .

كوبون ماماز ورلد

كوبون ماماز ورلد

 هل يمكن شراء كتب للأطفال من هذا المتجر؟

بالطبع نعم، موقع ممزورلد لديه العديد و العديد من الكتب الخاصة بالأطفال، و جميعها متوفر له كوبون ماماز ورلد خاص به، و تم تقسيم هذه الكتب على حسب نوعها، و ذلك بالطريقة التالية:

1- حسب الموضوع: حيث تجد كتب خاصة بالتلوين و كتب أخرى خاصة بتعليم الحروف و الأرقام، و كذلك لتعليم اللغات و بالإضافة إلى الكتب الخاصة عن الأساليب المثالية للعناية بالطفل.

2- حسب الفئة العمرية: و تجدي في هذا الجزء كتب للأطفال حتى عمر ثلاثة سنوات، و كتب أخرى مناسبة لعمر الخمس سنوات، إضافة إلى كتب خاصة بالطفل الذي تعدى سنه العشر سنوات.

3- الكتب الكلاسيكية: و في هذا القسم يتم عرض بعض القصص العربية و الأجنبية التي تستطيع الأم إخبارها لأطفالها.

4- الكتب الأكثر مبيعا: و يتم عرض الكتب التي يقبل عليها كثير من الناس من جميع الأنواع السابقة، و يمكن لك أن تستخدم خصم ماماز ورلد المكنون داخل كوبون ممزورلد تويتر عند شراء تلك الكتب.

ما هي المنتجات المعروضة على قسم السلامة في ممزورلد؟

و يحتوي هذا القسم على بعض السلع التي تضمن سلامة و أمان طفلك طوال فترة بقائه في المنزل، فهو يعرض الحواجز التي توضع على سرير الطفل لمنع إنزلاقه، و يوجد أيضا بعض الصدادات الخاصة بالأبواب، و كذلك أجهزة المراقبة التي توضع في غرفة الطفل لتتمكن الأم من رؤية الطفل في غرفته.

و يتوفر أيضا مجموعة النظافة الشخصية الخاصة الطفل و مجموعة الإسعافات الأولية، و بعض وسائل الأمان التي توضع للطفل أثناء إستحمامه، بالإضافة إلى مرطبات و معقمات الجو، و عند شرائك لهذه المنتجات لا تنسي أن تستخدمي كوبونات خصم ممزورلد التى من بينها كوبون ماماز ورلد المتوفر معك.

ماذا أفعل إذا حصلت على منتج به عيب؟

إذا حدث خطأ ما غير مقصود و وجدت سلعة بها عيوب بين مجموعة المشتريات الخاصة بك، فتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بمتجر ممزورلد، و قم بإخبارهم بهذا الأمر، و سيستمروا في المتابعة معك حتى تقوم بعمل طلب إسترجاع سلعة من خلال الموقع.

و في هذا الطلب سوف تقوم بتحديد السلعة المراد إرجاعها، ثم الضغط على طلب الإرجاع و بعدها سوف يصل المندوب إليك لإستلام المنتج، و في خلال يوم واحد سيتم إرسال منتج جديد من نفس النوع إليك، أو إضافة ثمن السلعة إلى حسابك أو الحصول على كوبون ماماز ورلد إذا أردت إرجاع المنتج نهائيا.

ما هي الإستخدامات الخاصة ببطاقات هدايا ممزورلد؟

يمكن لكي أن تستخدمى بطاقات الهدايا الخاصة بمتجر ممزورلد في شراء بعض السلع لكي و لطفلك من المتجر بأسعار مخفضة أحيانا و مجانا في أحيان أخرى، كما يمكن أيضا أن تقدمي هذه البطاقات  ومعها كوبون خصم ممزورلد 20% او كوبون ماماز ورلد لبعض الأمهات من أصدقائك كهدية بمناسبة إستقبال المولود الجديد.

فهذه ستكون أحد الهدايا المميزة التي يمكن أن تقدميها لأصدقائك، و يسمح بإستخدام هذه البطاقات من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق الفروع الخاصة بممزورلد و المتوفرة في كثير من الدول منها: المملكة العربية السعودية و الإمارات و الكويت و غيرهم.

و لكي تحصل على بطاقات الهدايا و كوبون ماماز ورلد يجب عليك البحث عنها على صفحة الخصومات الموجودة على الموقع، أو من خلال الرسائل التي تقوم بإرسالها خدمة العملاء على البريد الإلكتروني الخاص بك، و أيضا عن طريق صفحات ممزورلد على جميع مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كالتويتر و الإنسجرام و الفيس بوك و غيرهم.