يقدم كوبون خصم mumzworld لكل أم فرصة حصرية بخصم 50% و أكثر علي كل ما يلزم أطفالها الصغار من ملابس و مستلزمات عناية شخصية و غيره ، حيث أننا نعلم جيدا مدي أهمية تجهيز غرفة الطفل و تلبية احتياجاته بالنسبة للآباء و الأمهات لذلك وفرنا لكم كود خصم ممزورلد الجديد.

معلومات عن متجر ممزورلد و تنزيلات ممزورلد

جاءت فكرة متجر ممزورلد عام 2011 لمجموعة من الآباء و الأمهات المحبين لأبنائهم الصغار و لكن ليس لديهم الوقت الكافي للتجول في الأسواق لتوفير احتياجاتهم ، ففكروا في إنشاء سوق الكتروني يقومون بالتجول بين جنباته دون الخروج من المنزل لذلك خرج متجر ممزورلد الالكتروني إلي النور.

يقدم متجر ممزورلد منتجاته في أغلب دول العالم لذلك تنتمي جميعها لماركات و علامات تجارية عالمية شهيرة سواء الملابس بمختلف المقاسات و الأحجام التي تناسب الأولاد و البنات ، الألعاب ، الأحذية ، لوازم العناية الشخصية ، الكتب ، الأثاث المنزلي لغرفة الطفل ، و مفعل عليهم كوبون خصم mumzworld.

ما الماركات العالمية المتوفرة بمتجر ممزورلد ؟

يضم متجر ممزورلد العديد من العلامات التجارية المعروفة عالميا لمقتنيات الأطفال و الأمهات علي حد سواء ، و تتمتع جميع الماركات بخصم كود عالم الامهات مثل ماركة 3 دودلر ، ألعاب أليكس ، فور دي ماستر ، أمريكان جول ، سفنث هيفن ، أني ماثيو ، إلف ، أنيتا ، أنجيلا فروست ، فور دي سيتي سكيب ، ون وول.

أين يوجد المقر الرئيسي لمتجر ممزورلد ؟

يقع المقر الرئيسي لمتجر ممزورلد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، و لكنه يمتلك فروع أخري تنتشر في جميع أنحاء العالم لتقديم كافة الخدمات المختلفة لجميع الأطفال و الأمهات حيث أن الأم و طفلها هم السبب الرئيسي لهذا المتجر المميز ، و فروع الوطن العربي مثل :

1ـ أبو ظبي.

2ـ الكويت.

3ـ الرياض.

4ـ المنامة.

5ـ جدة.

6ـ الدمام.

7ـ الدوحة.

8ـ الشارقة.

ما هي مميزات تخفيضات ممزورلد 2021 ؟

يقدم موقع ممزورلد من خلال كوبون خصم mumzworld المميز تخفيضات و عروض مستمرة علي مدار العام و ليس في مواسم معينة فقط ، و لكن هذا لا يمنع من زيادة نسب الخصم المذهلة في بعض المواسم مثل بداية و نهاية العام ، عروض البلاك فرايداي ، و عرض كود خصم ممزورلد لعيد الأم.

ما الخدمات التي يقدمها موقع و كوبون ممزورلد ؟

1ـ يقدم موقع ممزورلد طرق مختلفة للدفع و السداد عند الشراء من المتجر مثل الدفع من خلال بطاقات الائتمان بنوعيها ، الدفع النقدي عند الاستلام ، الدفع عن طريق الحوالات البنكية ، و عن طريق الباي بال.

2ـ يطرح موقع ممزورلد الكثير من عروض الخصم و التخفيضات من خلال كوبون خصم mumzworld المميز الذي يوفر نصف القيمة الإجمالية للمشتريات تقريبا و يخفف المسئولية عن كاهل الآباء.

3ـ الموقع مصمم جيدا لتقديم تجربة تسوق فريدة و ممتعة.

4ـ توفر إمكانية الاسترجاع و الاستبدال.

الشحن السريع و المجاني عبر موقع ممزورلد

لا يكف موقع ممزورلد عن تقديم الخدمات المميزة للمتسوقين ، و يعد من أهمها خدمة الشحن السريع للطلبيات المتوجة بتخفيض كوبون خصم mumzworld أو قسيمة ممزورلد المميزة ، فتستغرق فترة التوصيل من 2 إلي 10 أيام كحد أقصي و بشكل مجاني تماما في حالة تخطي قيمة الطلب 500 ريال سعودي أو للمنتجات من فئة yalla و قيمتها أكثر من 100 ريال.