لا شك أن عملية نسخ رمز كوبون خصم ماماز وورلد وإضافته إلى قائمة المحفوظات على جهازك من العمليات السهلة التي يمكن أن تنفذها بكبسة زر واحدة، لكنها في النهاية ستجعلك عزيزي المتسوق تحظى بخصومات ضخمة على كل المشتريات الخاصة بك من متجر ممزورلد، لذلك ندعو جميع الأمهات الحاليات والجدد أن يحرصن على الاحتفاظ برمز كوبون خصم ممزورلد معهن بمجرد طرحه، وذلك حتى يتمكن من الاستعانة بهذا الرمز في جميع عمليات الشراء التي سيقمن بها خلال هذا الشهر الذي طرح فيه الكود.

كود خصم ماماز وورلد لشراء مستلزمات الكريسماس:

وفي ظل استعداد الجميع لموسم الكريسماس ورأس السنة جرت العادة على أن يوفر موقع ممزورلد للأمهات ركنا خاصا بمستلزمات الكريسماس التي يمكن لهن أن يحصلن عليها من المتجر، وفي هذا العام يقدم الموقع تشكيلة منتجات جديدة للغاية تتمثل في:

1- بطاقات وكروت المعايدة المزينة بأشجار رأس السنة والأجراس والشخصيات الكرتونية المرتبطة بهذه المناسبة.

2- إكسسوارات المنزل: والتي يمكن للأم من خلالها أن تزين المنزل وتجعله مستعدا لاستقبال ليلة رأس السنة بمبلغ بسيط بفضل تخفيضات ممزورلد التي تتوج هذه الإكسسوارات.

3- إكسسوارات الأطفال: كما يمكن للأمهات عبر كوبون خصم ماماز وورلد أن يشتروا لأطفالهن جوارب وقفازات وأغطية للرأس بتصميمات مواكبة للاحتفال برأس السنة.

تخفيضات ممزورلد على مستلزمات السفر للأم والطفل:

ولأن هذا الوقت هو موسم السفر بالنسبة لكثير من الأشخاص للاحتفال برأس السنة أو للترويح عن النفس خاصة مع اقتراب عطلة نصف العام الدراسي، لذلك استعد موقع ممزورلد وقام بتجهيز كافة مستلزمات السفر التي تخص الأم والطفل وجعلها ضمن قائمة السلع التي تشترى بسهولة عبر كوبون خصم ماماز وورلد وتكون مخفضة السعر.

فقد وفر موقع ممزورلد أحجاما مختلفة من حقائب السفر المزودة بعلاجات، كما وفر أيضا حقائب السفر التي تحمل على الظهر وشقيقتها التي تستخدم في الاحتفاظ بمستلزمات الطفل، وإلى جانب ذلك تم عرض العديد من كتب الأطفال التي تستخدم في تسلية الطفل على مدار الرحلة وهي التي تشترى أيضا بمساعدة كوبونات خصم ممزورلد المختلفة.

موقع ممزورلد يساعدك في ممارسة مهام الأمومة بأناقة:

وبإمكان كوبون خصم ماماز وورلد أن يساعدك في ممارسة مهام الأمومة مع المحافظة على أناقتك الدائمة، حيث يساعدك هذا الكود في شراء الملابس التي تحتاجين إليها أثناء ممارستك لمهام الأمومة في المنزل من بيجامات وما إلي ذلك، كما سيقدم لك يد العون أيضا في شراء فساتين الحمل أو ما بعد الولادة التي تمنحك الأناقة الدائمة.

هذا إلى جانب أن الحفاظ على شكل الجسم يعد جزءا أساسيا من الأناقة، لذلك يحرص موقع ممزورلد على أن يوفر للأم المشدات التي تعيد شكل الجسم إلى طبيعته التي كان عليها قبل الحمل.

ما هي خدمة الشحن الجديدة التي يقدمها موقع ممزورلد؟

يقدم موقع ممزورلد خدمة شحن جديدة بمناسبة الاحتفال برأس السنة وهي توصيل المنتجات بواسطة شخصية سانتا كلوز.

هل موقع ممزورلد يقدم أزياء للأطفال؟

نعم يقدم موقع ممزورلد في قسم منفصل أزياء مختلفة للأطفال في جميع المراحل السنية بأسعار مميزة.

ما هي منتجات التغذية التي يوفرها موقع ممزورلد؟

يقدم المتجر منتجات لصناعة غذاء الطفل مثل الخلاطات ويقدم أيضا منتجات لتقديم هذا الغذاء للطفل مثل الأكواب والأطباق.

هل سيكون لدي فرصة للحصول على شحن مجاني من ممزورلد؟

نعم سيكون لديك فرصة في هذا الأمر إذا اشتريت سلع بقيمة 200 ريال أو 100 درهم إماراتي.