استمتع ببرودة الصيف عالم عالم الأمهات بالريال السعودي

 

الصيف على الأبواب بحرارته المعتادة وجوه الجاف لذلك ترتاد الكثير من الأمهات مع أطفالهن منتجعات السباحة والشاطئ للانتعاش بالمياه الباردة والاستمتاع بالألعاب المائية. لذلك نقدم لك حصريا على عالم الأمهات بالريال السعودي  موقع ممزورلد المتميز تشكيلة متميزة من أحدث ملابس وإكسسوارات السباحة التي تنتجها الماركة العالمية المشهورة سبيدو.

 

ملابس سباحة بتصميم جذاب على عالم الأمهات بالريال السعودي

 

إن كنت ممن يحب تعليم السباحة لأطفالك منذ سن مبكرة فمن الضروري إذن اقتناء ملابس خاصة بهذه الهواية الجميلة، لذلك نقدم لك تشكيلة متنوعة من الملابس الخاصة بالسباحة سواء في البحر أو في المسابح التي صممتها ماركة سبيدو المشهورة حصريا على عالم الأمهات بالريال السعودي.

فمثلا ملابس سباحة بتصميم جذاب للبنات من سبيدو بخاصية الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية للاستمتاع بالسباحة على الشاطئ دون مشاكل صحية، ستحصلين عليها بسعر لا يتعدى 423 ريال سعودي على عالم الأمهات بالريال السعودي.

سبيدو تقترح عليك أيضا ملابس سباحة بتصميم عصري للبنات بلون أزرق غامق مع تغطية عالية لكل أعضاء جسمك لحماتيك من أشعة الشمس الحارقة، ثمن هذا اللباس على عالم الأمهات بالريال السعودي لا يتعدى 402 ريال سعودي بدون أي تخفيض.

وأما ملابس سباحة راش جارد بلوزة بأكمام طويلة وشورت للأولاد من ماركة سبيدو أيضا فيصل ثمنها على عالم الأمهات بالريال السعودي إلى أقل من 263 ريال سعودي.

 

شورتات سباحة مقاومة للماء على عالم الأمهات بالريال السعودي

 

شركة سبيدو متميزة بصناعة شورتات سباحة من نسيج مثالي مقاوم للماء وخفيف للوزن، لذلك يقترح عليك عالم الأمهات بالريال السعودي مجموعة متنوعة من الشورتات بمختلق الأحجام والتصاميم لتستمع بعطلة صيفية مرحة ومنعشة.

فمثلا شورت سبيدو مقاوم للماء للبنات بلون أسود رائع مع طبعة شعار الماركة ستحصلين عليه بسعر لا يتعدى 86 ريال سعودي فقط دون تفعيل أي كود تخفيض أو كوبون خصم ممزورلد من عالم الأمهات بالريال السعودي. وأما شورت سباحة ضيق من سبيدو بلونين كحلي وأخضر بخاصية المقاومة للماء ويتميز أيضا بأنه يجف بسرعة عالية بعد السباحة ستحصلين عليه بثمن لا يتجاوز 118 ريال سعودي فقط.

بنفس السعر تقريبا من عالم الأمهات بالريال السعودي ستحصلين على شورت مقاوم للماء برسمات عصرية للأولاد الصالح للسباحة في الشاطئ أوفي المسبح أيضا.

للذكور أيضا تقترح عليك سبيدو شورت سباحة اسنشيال بلون أسود مع خاصية الثبات المثالي أثناء السباحة مع أداء يدوم أطول مدة ممكنة بفضل نسجيه المقاوم للماء والذي يحميك أيضا من أشعة الشمس فوق البنفسجية. سعر شورت اسنشيال على عالم الأمهات بالريال السعودي يصل إلى أقل من 135 ريال بدون أي عروض أو تخفيض.

 

إكسسوارات وأدوات سبيدو متاحة على عالم الأمهات بالريال السعودي  

 

لتساعدي طفلك على تحسين مهاراته في السباحة سواء في الشاطئ أو في المسبح تقترح عيك عالم الأمهات بالريال السعودي عدة إكسسوارات وأدوات تعليمية من ماركة سبيدو المشهورة.

فمثلا سعر لوح سباحة بحجم واحد بلون أزرق والذي يحتوي على ثقوب ليسهل على طفلك التحكم فيه لا يتعدى على عالم الأمهات بالريال السعودي 86 ريال فقط. ومع هذا اللوح سيحتاج ابنك إلى زعانف سبيدو للسباحة بلون أحمر جميل والمتوفرة لدينا عبر كود ممزورلد بسعر لا يقهر لا يتعدى 286 ريال سعودي.

وإن كان طفلك صغيرا جدا فيمكنك شراء عوامة تعليم السباحة حجم واحد من ماركة سبيدو بلونين أسود وأحمر المتميزة بشكلها الرائع الذي يساعد على تعلم السباحة باليدين بسرعة كبيرة.