كل ما تحتاجينه لتنقل أسهل على عالم الامهات السعوديه

 

يقدم لك موقع عالم الامهات السعوديه أحدث منتجات ماركة بامبل آند بيرد المتميزة لتسافري مع طفلك بكل راحة وطمأنينة، منتجات مصنوعة من القطن الخالص توفر لطفلك الراحة التامة أثناء السفر لذا متجر ممزرولد هو عنوانك الامثل.

 

مهد الأطفال بسعر مناسب على عالم الامهات السعوديه

 

تشكيلة متميزة ورائعة من مهد الأطفال المتنقل من ماركة بامبل آند بيرد متوفرة على عالم الامهات السعوديه  بعدة ألوان مناسبة للأولاد والبنات منها اللون الأزرق الفاتحة الزهري المتميز و أخر بلون أخضر فاتح، مهد بامبل آند بيرد مصنوع 100 ٪ من القطن الخالص مع قاع مقاوم للمياه و غطاء رأس قابل للغسل، مهد بامبل هو سرير الطفل الوحيد على عالم الامهات السعوديه القابلة للطي بشكل عملي ليصبح شنطة ظهر عملية تضعي فيها كل إكسسوارات السفر الخاصة بطفلك، المهد مثالي التنزه في الهواء الطلق و السفر ليوفر لطفلك مكتنا للنوم المريح أينما كان، سعر هذا المهد على عالم الامهات السعوديه لا يتجاوز 204 ريال سعودي، وإذا قمت بشرائه الآن قبل أي وقت آخر ستحصلين من عالم الامهات السعوديه على لوح أنشطة من نفس الماركة يتضمن لعبتين مع حلقات بملمس ناعم ليعلبها بها طفلك قبل نومه، كما سيقدم لك أيضا عالم الامهات السعوديه معه هذا المهد الرائع حامي خاص من أشعة الشمس و دميتين للأطفال.

 

مشابك متعددة الاستخدام من بامبل اند بيرد

 

نفس الماركة المتميزة بجودة منتجاتها تقدم لك بشكل حصري على موقع عالم الامهات السعوديه مشابك متعددة الاستخدام بعدة ألوان رائعة، هذه المشابك يمكنها حمل ما يصل إلى 10 كلغ وهي معدة خصيصاً لتعليق العديد من أكياس التسوق على عربية طفلك عبر كوبون ممزورلد . مشابك مصنوعة من مواد خفيفة الوزن وتدوم مدة أطول ويمكنك الحصول عليها فقط على متجر عالم الامهات السعوديه بسعر لا يتعدى 26 ريال سعودي لأي لون تحبين منها.

 

إكسسوارات تنقل مريحة على عالم الامهات السعوديه

 

لتنقل مريح مع طفلك الصغير في ظروف سليمة تقترح عليك ماركة بامبل آند بيرد عدة إكسسوارات متميزة خاصة بكراسي الأطفال للسيارات وأيضا بعربية الأطفال، فمثلا غطاء واقي من أشعة الشمس الحارقة لكرسي السيارة للأطفال يمكنك الحصول عليه على متجر عالم الامهات السعوديه بثمن لا يتجاوز 53 ريال سعودي فقط.

ولإضافة مقعد آخر لعربية الأطفال الموجودة عندك دون الحاجة لشراء عربية مزدوجة جديدة يمكنك استعمال عدة أنواع من مقاعد الركوب التي تقترحها عليك ماركة بامبل آند بيرد على موقع عالم الامهات السعوديه. فمثلا مقعد ركوب إضافي بعجلتين لتثبيته وراء عربية الأطفال يمكنك الحصول عليه من متجر عالم الامهات السعوديه بسعر لا يفوق 278 ريال سعودي.

وأما مركبة بعجلتين مع كرسي أمن ومريح محشو بالقطن ومقود صغير مع مسكة ناعمة ليستمتع طفلك بتعلم السياقة منذ سنته الأولى، عجلات هذه المكتبة الإضافية التي يمكنك تثبيتها وراء عربية طفلك، مبطنة وتضيء عند المشي، وحصريا على موقع عالم الامهات السعوديه

نقدم لك هذه المركبة الإضافي من بامبل آند بيرد بسعر لا يتعدى 375 ريال سعودي.

ومن نفس الشركة أيضا ستجدين على متجر عالم الامهات السعوديه و عبر كود ممزورلد مركبة بأربعة عجلات مع كرسي مريح وآمن ومقود صغير بتصميم متميز ومادة لينة مع وصلات قابلة للتعديل لتناسب أغلب ماركات عربيات الأطفال التي توفرها عالم الامهات السعوديه. هذه المركبة الإضافية المناسبة لجميع عربيات الأطفال 2 في 1 يمكنك الحصول عليها فقط على متجر عالم الامهات السعوديه بسعر لا يتجاوز 428 ريال سعودي.