سيارات اطفال للبيع

يعد متجر ممزورلد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي تعرض كل ما يخص الامومة والطفل معاً، لذا هناك الكثير من سيارات اطفال للبيع معروضة على المتجر بخصومات كبيرة جداً قد تصل إلى خصم 50% وأكثر على سعر المنتج كي يستمتع الأطفال بهذه اللعبة الجميلة حيث أنه يفضلها الكثير منهم وخاصة الأولاد منهم كي يٌقلد أباه في القيادة وأثناء السير في الطريق.

سيارات اطفال للبيع علي Mumzworld 50%

فإن كنت تود شراء هذه سيارات اطفال للبيع  لطفلك ننصحك بتصفح المتجر حيث انك سوف ترى أنواع مختلفة من السيارات والتي تناسب جميع أعمار الأطفال ومنها سيارات وعربيات  توأم  كل هذا وأكثر تجدوه متوفر لدى اكبر متجر الكتروني في الشرق الأوسط والخليج العربي، والذي يهدف دائما إلى راحة الآباء ومتعة الأطفال الصغار.

 سيارات اطفال للبيع

 سيارة للأطفال ميني كوبر ماركة ميجا ستار

سيارات اطفال للبيع  المميزة تمتع الان بشراء سيارات اطفال للبيع بافضل الاسعار لعام 2020من ميجا ستار بها بطارية قابلة للشحن كما بها جهاز للتحكم عن بعد، والمحرك الخاص بها ذات جود وكفاءة عالية كما أنها آمنة جداً على الأطفال وسهلة في الاستخدام ، اما عن سعر العربة فهو 3569.56 جنيه مصري وهذا السعر يشمل الضريبة.

 سيارات اطفال للبيع رينج روفر من ميجا ستار

هذه السيارة سيارات اطفال للبيع  متوفرة باللون الأبيض، الابواب الخاصة بها قابلة للفتح، متوفر بها مقعدين، أربعة عجلات تعمل بنظام امتصاص الصدمات ، والمحرك يعمل بقوة 35 وات ، أما البطارية تعمل بقوة 6 فولت 7 أمبير/ للساعة، وسعرها هو 2910 جنيه مصري.

 سيارات اطفال للبيع لاند روفر من ميجا ستار

السيارة ذات اللون الأحمر الجذاب، كما ان المقاعد جلدية والإطارات بشكل مطاطي وذات طلاء لامع، و الأبواب قابلة للفتح، كما أنها مزودة بحزام امان ومصابيح ليد تعمل، جهاز تحكم عن بعد كما أنها تسير في جميع الإتجاهات الأمام والخلف وبها مشغل MP3، أما عن سعر هذه السيارة فهو 4115.97 جنيه مصري وهي تتحمل وزن حتى 25 كجم.

 سيارة رينو ماركة أور جنيريشن

مقاس السيارة هو 18 إنش وسعرها 2599.29 ج.م بالاضافة الي امكانية الاستفادة من العروض  التي  منها ممزورلد كوبون   أما عن مواصفاتها وهي مصممة للأطفال من عمر ثلاث سنوات وأكثر، كما أنها متوفر بها غطاء ممكن إزالته أو وضعه حسب المناخ، كما أن بها صندوق لحفظ اغراض الطفل، وهي متوفرة باللون البينك المحبب لدى الفتيات الصغار.

 سيارات اطفال للبيع بي إم دبيو كوبيه من ميجا ستار

اللون الخاص سيارات اطفال للبيع هو اللون الأحمر، والمواصفات الخاصة بهذه السيارة هي متوفر بها بطاريتان حمض الرصاص وبقوة 6 فولت، بها جهاز للتحكم عن بعد، محركان قوة 25 وات، بها أربع عجلات تعمل بنظام امتصاص الصدمات، ومتوفر بها ضوء ليد.

توجد بها شاشة كي تعرض مستوى البطارية، وبها نظام تشغيل MP3 للموسيقى، بها دواسة قدم خاص بالسرعة وهي تسع الأطفال حتى وزن 30 كجم، وهي تعمل بقوم 5كم / ساعة ، وتحتاج إلى شحن من 8 ساعات إلى 12 ساعة كما أنها تعمل لمدة 45 دقيقة، اما عن سعر السيارة هو .2425.67 جنيه مصري.

 سيارة 4*4 جيب ماركة ميجا ستار باللون الأسود:

متوفرة  سيارات اطفال للبيع  بجهاز تحكم عن بعد كي يستخدمه الأهل وقت الخطر، بها عجلة قيادة متعددة الوظائف، مزودة بمصابيح أمامية و خلفية، و مؤثرات صوتية وجهاز واقي وعرض القوة كما أنها مزودة بوصلات USB  و الكثير من الخصائص التي تشبه السيارات الحقيقة، وهي تناسب الأطفال ابتداءً من عمر ثلاث سنوات واكثر وتتحمل حتى وزن 28.5 كجم.