سرير ممزورلد

من أفضل المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض كل ما يهم الأم والطفل حيث تجحد آلاف المنتجات التي يحتاج إليها طفلك سواء ملابس، ادوات عناية، ملابس السباحة ه، أسرة للاطفال،  عربيات أطفال كل ما تبحثي عنه   متوفر لدى الموقع بأشكال كثيرة وأسعار مختلفة ومتميزة دائما.

فكرة متجر ممزورلد الإلكتروني

كما أن فكرة التسوق بشكل إلكتروني سهلت الكثير على العملاء حيث يمكنك طلب الأغراض اللازمة من خلال زيارة موقع ممزورلد الإلكتروني الخاص بالموقع كما ان الموقع مُصمم بشكل بسيط وسهل جداً وذلك لطلب سرير ممزورلد المميز لطفلك كما يمكنك تصفح الموقع من خلال الهاتف أيضا والطلب من خلاله في أي وقت ومكان.

أفضل أنواع سرير ممزورلد سواء للأطفال أو حديثي الولادة

فكل ما عليك هو زيارة المتجر وبعد ذلك قم بعملية التسجيل خلاله ووضع  بياناتك الشخصية المطلوبة وإذا كنت تبحث عن سرير ممزورلد كل ما عليك فعله ان تكتب في خانة البحث سرير هزاز أو  زيارة القسم الخاص بالسرائر واختيار ما تريد من أسرة مميزة جداً لطفلك، ومن أفضلهم :-

1-  سرير ممزورلد حديثي الولادة هزاز وبخصم 70 ريال

دائما ما يجذب الأمهات الأسرة الهزازة لطفلها حيث انها توفر له نوع من التوفير وكذلك الراحة لها أثناء نوم الطفل أو اللعب معه، فنوم الطفل مهم جدا حيث أن النوم يساعد الأطفال على النمو وخاصة في الشهور الأولى من عمر الطفل حيث أن عدد ساعات نوم الطفل قد تصل في أحيان كثيرة إلى 18 ساعة لذا يجب اختيار سرير يوفر لطفلك الراحة أثناء نومه.

ولأننا نعرف أن السرير الهزاز هام للطفل ويحبه أكثر من السرير العادي وحيث يجعله يشعر باللعب قبل النوم وطريقة هزه للطفل فعلا مثالية فهي لا تكون سريعة بدرجة كبيرة حتى لا تسبب مشاكل للطفل الرضيع ولا تنسى استخدام كود الخصم رمز RMN أثناء عملية الدفع لتحصل على كوبون لموقع ممزورلد 70 ريال من قيمة المنتج.

2-  احصلي على سرير ممزورلد هزاز للأطفال بتخفيض يصل إلى 20%

هذا الخصم المميز لكل العملاء المميزين حيث يمنحك خصم 20% عند شرائك سرير لطفلك من خلال استخدام هذا الكود عند عملية الدفع RMN لتتمتعي بتجربة تسوق ممتعة عند شرائك أفضل أنواع الأسرة بأقل سعر وأعلى جودة ممكنة مقارنة بالمتاجر الإلكترونية الأخرى.

الكثير من الامهات بالطبع يفضلن شراء السرير للطفل بمجرد معرفتهم بالحمل أي قبل مجئ الطفل كي تترك لنفسها فرصة البحث الجيد عن ما يناسب الطفل في هذه المرحلة حيث انها من المراحل التي يحتاج فيها الطفل إلى النوم الكثير لبناء جسمه ويسترخي عقله في نفس الوقت ولا يسبب إزعاج الأم  عند انشغالها في أعمال المنزل.

3- سرير من ممزورلد للبيبي هزاز وبخصم 15% متوفر الآن

احصل الآن على سرير هزاز يعمل بالكهرباء لطفلك بنسبة تخفيضات ممزورلد 2019 تصل إلى 15% عند تسوقك واستخدام كود الخصم رمز RMN عند عملية الدفع، حيث كل أم تبحث عن راحة طفلها لذا تُفضل دائما شراء سرير ممزورلد لطفلها منفرد وقريب منهم حتى يشعر بالأمان، فهذا السرير المميز يتمتع بحجم كبير ومزود بكل وسائل الأمان للطفل حيث أنه محاط بالإسفنج من جميع الإتجاهات كي يحمي الطفل من الصدمات.

هو يعمل بنظام التشغيل الكهربائي هو من الأنظمة الحديثة في عالم أسرة الاطفال فهو يعمل إما بطريقة الكهرباء من خلال التوصيل في الكهرباء أو من خلال استخدام بطاريات تعمل بجودة عالية فهي تعمل لفترات طويلة  عند امتلائها بالشحن ولذا يمكن أن تستخدم من خلال البطارية وبدون الاتصال بالكهرباء المباشرة.