يعد متجر المواليد، متجر ممزورلد هو المتجر الأول في الخليج العربي والشرق الأوسط من حيث تخصصه وهو بيع منتجات المواليد والأمهات ومن ضمنها سرير اطفال مواليد ، متجر ممزورلد يوفر تشكيلة ضخمه من السُرُر الخاصة بالأطفال الذين ولدوا حديثاً والاطفال في اعمار متقدمة.

عبر متجر ممزورلد ستتمكنون من امتلاك كافة وسائل السعادة والطمأنينة والراحة الدائمة، وليس هذا فقط بل انكم ستحصلون على سعر مناسب تماماً ومنخفض مقارنة بباقي المتاجر الأخرى على مستوى العالم. كونوا دوماً على اطلاع تام بكل ما يقدمه متجر ممزورلد لكم.

كافة وسائل الراحة مع مهد مواليد

هل تحتاجون توفير سرير اطفال هزاز او عادي لمولودكم قبل ولادته والتجهيز له؟ هل ترغبون بأن يتميز طفلكم بنومه الهادئ وتوفير كافة ما يحتاج من أجل هذا الأمر؟ هل تبحثون على الحصول على سرير متكامل من أجل طفلكم وبسعر مناسب ومنخفض؟ يمكنكم ذلك دائماً من خلال متجركم المميز والفضل لكافة الامهات والاطفال متجر ممزورلد.

أهم ما يميز مهد المواليد في متجر ممزورلد بأنه يحتوى على كافة المستلزمات الضرورية لنوم الطفل، حيث أن المهد مصنوع من مواد خام مصاحبة للبيئة، كمان ان هذا السرير مجهز من أفضل خامات الاقمشة والاسفنج العالمية، ومزود بشباك يتم تغطية السرير به بالكامل لحماية الطفل من البعوض والحشرات الضارة.

من المزايا الأخرى او الوسائل المتعددة في سرير الأطفال حديثي الولادة انه يحتوي على عدة أدرج مخصصة لوضع مستلزمات الأطفال بها، كمان ان بعضه مصمم بشكل يسهل عملية نوم الطفل من خلال توفير ميزة الهز للسرير، وكل هذا فقط من خلال متجر ممزورلد.

تصاميم راقية على سرير المواليد ممزورلد

يوفر متجر ممزورلد انواع كثيرة ومتعددة من سرير اطفال مواليد حيث أن هذه الأنواع هي من صناعة شركات عالمية وماركات تجارية متخصصة فقط في الجانب الذي يخص حياة الأمومة والاطفال، فيتميز مهد المواليد من ممزورلد بتصاميمه الفاخرة على عدة أشكال تعطي طابع طفولي جميل للسرير.

الاقمشة المصممة منها سرير اطفال ممزورلد تضم رسومات متعددة بحيث تخلق للعائلة جو من السعادة والأناقة على سرير مولودهم، كما أن الألوان التي يضمها السرير هي الوان جذابة تسر كل من ينظر اليه، فلا تدعوا ان تفوتكم فرصة التميز هذه لكم ولأطفالكم، وسارعوا باختيار انسب سرير لمولدكم، وبسعر قليل جداً وبخصومات تصل إلى أكثر من النصف على معظم الأنواع.

هدايا الذوق الرفيع مع مهد المواليد

الكثير من الأشخاص لديهم أصدقاء مقربين، وهؤلاء الأصدقاء منهم من هو بانتظار مولوده ونرغب بإرسال هديه تعبر عن مدى المحبة الصداقة التي بيننا، فنفكر بتقديم هديه تخص المولود، متجر ممزورلد يوفر إمكانية إرسال الهدايا إلى أي مكان بالعالم، ومن ضمن هذه الهدايا هو سرير المواليد، فأنتم تعلمون بحاجة الأب والأم لتوفير هذا السرير فيمكنك تتم ذلك كهدية لهم.

متجر ممزورلد يوفر خيار في المتجر وهو خيار إرسال الهدايا، حيث انكم في قسم الهدايا ستتمكنون من اختيار الهدية المميزة التي ستنال إعجاب الشخص الذي سترسلون الهدية لطفله، فيمكنكم اختيار سرير اطفال مواليد كنوع من الهدايا، فان متجر ممزورلد سيجهزه بالكامل وسيقوم إرساله بالوقت والمكان المحددين.

مهد اطفال مواليد حيث الراحة لكم ولأطفالكم

يعتبر نوم الطفل هو أكثر شيء يشغل بال الأب والأم ويقلقهم، فنجدهم دائماً ما يرغبون بأن ينام طفلهم في مكان هادئ ومميز، وهذا المكان هو سرير النوم الخاص بالمولود، حيث أن جودة السرير والمكونات المصنوع منه كالفرشة والهيل الخارجي والمستلزمات الأخرى تلعب دور مهم في طبيعة نوم الطفل.

فلكل من يبحث عن الراحة النفسية له ولطفله أثناء نوم الطفل يمكنكم اختيار إحدى السُرُر الخاصة بالأطفال المواليد في المتجر واحصلوا على خصم مميز ومثالي عند قيامكم بشراء إحدى انواع السُرُر في المتجر.