سرير اطفال هزاز كهربائي

يوفر المتجر كل ما تحتاجه الأم من لوازم لطفلها الصغير سواء سرير أطفال هزاز كهربائي أو سرير هزاز عادي، عربات أطفال، لوازم للبيبهات والأطفال الرضع، كل هذه الأغراض باجود خامه وأقل سعر ممكن أن تجده عند التسوق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر، كل أم تهتم بشراء احتياجات طفلها بمجرد معرفتها خبر الحمل وأول شئ لابد أن تأخذه في اعتبارها هو سرير لمولودها الجديد.

قد  أقلعت الناس عن فكرة التسوق بالطرق التقليدية حيث أنها تُضيع الكثير من الوقت والجهد واحيان كثيرة يكون بلا فائدة ولا جدوى حيث أنك من الممكن ألا تجد ما كنت تبحث عنه في الأسواق، لذا عليك بالتسوق الإلكتروني  من موقع ممزورلد فأنت تتسوق وأنت بمنزلك واشتري كل ما تحلم به أنت وأولادك في بضع دقائق.

 خصومات متجر ممزورلد على سرير اطفال هزاز كهربائي

1- يمكنك شراء سرير أطفال  هزاز بخصم يصل إلى 15% على موقع ممزورلد

الآن تتمكن من التسوق لشراء سرير هزاز متين  للبيبي بخصم 15% على الثمن الأصلي من السرير وذلك من خلال استخدام كود خصم رمز RMN، حيث أن النوم أحد الأشياء الأساسية في حياة البيبي فهو يعمل على نموه كما يعمل الطعام.

لذا لابد من اختيار سرير يوفر لهم الراحة والآمان وخاصة في المراحل الأولى من عمر الطفل لذا اقتني لطفلك هذا السرير المميز للغاية الذي يعمل بخاصية الهز كي يساعد طفلك على النوم بكل سهولة، كما أن السرير يعمل بخاصية الهز الذاتي من خلال توصيله بالكهرباء وبالتالي يقضي الطفل وقتاً ممتعاً أثناء انشغالك عنه.

هذا السرير الرائع مزود بكل عوامل الحماية لحماية طفلك من الصدمات فهو محاط من جميع الاتجاهات بإسفنج كي يحميه من أي إصابة قد تواجهه أثناء اللعب كما أنه يعمل إما بالكهرباء مباشرة أو عن طريق توصيل البطارية التي توجد في قاعدة السرير وهي ذات نوع جيد جداّ كي تتمكن من العمل لفترات طويلة.

 2- سرير اطفال هزاز كهربائي من ممزورلد بخصم 20% لكل عملاء الموقع

تُفضل الكثير من الأمهات شراء سرير هزاز لطفلها حيث يعد أحد  أهم الأغراض الرئيسية للاطفال وخاصة الرضع حيث يساعدهم على النوم واللعب أيضاً، لذا يقدم المتجر سرير أطفال هزاز كهربائي بأحدث شكل وإمكانيات ليناسب عالم الجمال والموضة.

كما أن هناك أنواع من السرائر الثابة وأخرى هزازة تعمل بالكهرباء أو بتوصيل البطارية، فاغتنمي هذه الفرصة الرائعة واحصلي على سرير طفلك المميز بخصم يصل إلى 20% وذلك عند استخدام كود خصم رمز RMN ويمكنك استخدام الكود أثناء عملية الدفع لتحصلي على كوبونات خصم ممزورلد لاكبر خصم المستحق لكي.

3- سرير للبيبي من ممزورلد هزاز وبخصم يصل إلى 50 ريال وأكثر

انسخ هذا الكود RMN لتحصل على ممزورلد كوبون لخصم 50 ريال عند شرائك سرير أطفال هزاز كهربائي حيث أن هذا السرير مناسب جداً لكل الأطفال حيث يوجد مجموعة متنوعة من الشرائر وبألوان مميزة جداً وجذابة ده غير التصاميم الجديدة الذي يوفرها المتجر لكل البيبهات كما أن هناك ألوان تناسب الذكور وأخرى تناسب الإناث.

يمكنك شراء سرير مخصص للاطفال من خلال زيارة الموقع الخاص بالمتجر على شبكة الإنترنت ومن ثمّ القيام بعملية التسجيل في المتجر وكتابة  بعض البيانات البسيطة والتي يطلب منك الموقع إدخالها للإنضمام إلى عائلة الموقع والاستمتاع بكافة الخصومات، كما يتيح لك الموقع إمكانية البحث عن المنتج الذي تريد الاستفسار عنه أو شراؤه .