أفضل 10 هدايا للمواليد الجدد حصريا على تطبيق عالم الامهات

الآن يمكنك الحصول على أحدث المنتجات والملابس والإكسسوارات الخاصة بالمواليد الجدد فقط من هاتفك عبر تحميل تطبيق عالم الامهات الجديد، والذي يقدم لك تشكيلة جديدة من أفضل الهدايا الخاصة بالمواليد والتي يمكنك طلبها مباشرة من تطبيق عالم الامهات من متجر ممزورلد المعتمد  لتهديها إلى أم عزيزة عليك بمناسبة ازدياد مولودها الجديد.

الهدية الأولى الأكثر طلبا على تطبيق عالم الامهات

تعتبر مجموعة ملابس الطفل المصنوعة من الخيزران الطبيعي والتي تتكون من 5 قطع رائعة جدا بتصميم الأرنب وأوراق الأشجار والتي حقا أبدعت ماركة بيبي اسبين في تصميمها، هذه المجموعة تتضمن زوج قفازات بلون بيج مبهر ومريلة بتصميم الأرنب ولحاف بنفس اللون والتصميم مع خشخيشة محشوة وناعمة الملمس، كل هذه المجموعة ستحصلين عليها على تطبيق عالم الامهات من ممزورلد السعودية بخصم يصل إلى أكثر من 20 ٪ ليصبح ثمنها بعد التخفيض لا يتجاوز 250 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 312 ريال بدون أي تخفيض من تطبيق عالم الامهات.

الهدية الثانية يمكنك تخصصها باسم مولدك الجديد

حقا هدايا تطبيق عالم الامهات لا تقاوم فماركة كوشي كو تقدم لك سلة هدايا قابلة للتخصيص لتكتبي عليها اسم مولودك الجديد أو مولود صديقتك بلون أزق رائع، هذه المجموعة المتميزة مصنوعة من القطن الخالص وتتكون من : شنطة للحفاضات جاهزة لطباعة اسم طفلك عليها وهي مصنوعة من الكتان الممتاز لتحمل أطول، مع وسادة أيضا قابلة للتخصيص فقط أرسلي اسم مولودك بعد طلب هذه المجموعة على تطبيق عالم الامهات، المجموعة أيضا تحتوى على منشفة للاستحمام وتبانات قطنية و قبعة للرضع ومريلة و أكياس وي وي، كلها وبسعر مناسب جدا لا يتعدى 728 ريال سعودي فقط إن قمت بطلبها من على تطبيق عالم الامهات ولا تنسي أن تكتبي اسم طفلك في التعليقات على صفحة هذه المجموعة الجميلة في تطبيق عالم الامهات.

الهدية الثالثة حقا ستبهر من يستحقها

حصريا على تطبيق عالم الأمهات تقدم لك ماركة بيبي اسبين مجموعة هدايا للرضيع من 5 قطع وهي عبارة عن خشخيشة محشوة كبيرة الحجم ولعبة مجعدة بتصميم الشجرة وبطانية رطبة مصنوعة من أجود القماش وبتصميم البومة مع سلة تذكارية كهدية إضافية من شركة بيبي اسبين، كل هذه المجموعة التي حصلت على إعجاب الكثير من الأمهات على تطبيق عالم الامهات يمكنك الحصول عليها بسعر لا يتجاوز 236 ريال سعودي مع شحن مجاني وسريع إلى كل مدن الإمارات لا يتعدى 5 أيام.

هدية فاخرة من مي كولسي انيا على تطبيق عالم الامهات

الهدية الرابعة عبر كود خصم موقع ممزورلد  تقدمها لك ماركة مي دولسي انيا بلون أصفر جميل وتصميم فاخر جدا أكيد سينال إعجاب كل أم تتسوق على تطبيق عالم الامهات، الهدية عبارة عن مجموعة ملابس خاصة بالمواليد الجدد ومصنوعة من القطن الطبيعي 100٪ وفق معايير النسيج العضوي العالمي لتعطي لصغيرك الانتعاش والإحساس الدائم بالراحة.

الهدية مكونة من 6 قطع جميلة وهي عبارة عن تبان ومريلة وقفازات لليدين وحذاء جميل وخشخيشة رائعة على شكل دب مع بطانية متميزة، وكل هذا بسعر خاص لك فقط إن كنت تستعملين تطبيق عالم الامهات في التسوق على ممزورلد. سعر هذه المجموعة الرائعة لا يتعدى 295 ريال سعودي على تطبيق عالم الامهات.

هدايا أخرى حصرية ومتميزة ومناسبة لحفلات استقبال المواليد نتركك تكتشفينها على تطبيق عالم الامهات الجديد والذي يمكنك تحميله لهواتف الأندرويد من متجر غوغل بلاي ولهواتف الايفون من متجر آبل ستور.