استعدي للعيد واطلبي اليوم ملابس أطفالك بأرخص الأسعار

 

العيد على الأبواب لذلك وبفضل كود خصم ممزورلد ستحصلين على تخفيض وخصم جد رائع على ملابس الأطفال لتختاري منها ما يعجبك ويعجبك أطفالك لفرحة أكبر يوم العيد.

فساتين للفتيات والبنيات جد مميزة ستجعل بالتأكيد بنتك في أبهى إطلالة وأجمل طله يوم العيد لتضاهي بها قريناتها وبفضل متجر ممزورلد فتحصلين على ما تريدين بأفضل سعر ممكن.

 

أجمل الفساتين بأرخص الأسعار بفضل كود خصم ممزورلد

 

مع كود خصم ممزورلد ستحصلين لبنتك على أحدث صيحات الموضة في قسم الفساتين الخاصة بالبنات، فستانين رائعة بألوان مثيرة وتصاميم احترافية بالتأكيد ستنال إعجابك وإعجاب الجميع.

فمثلا فستان جاكارد ببلون توتي وفضي من الماركة المتميزة فيري ميري بيري ستحصلين عليه مع كود خصم ممزورلد بثمن لا يتجاوز 358 ريال سعودي بدل أكثر من 712 ريال سابقا اي بتخفيض يصل إلى 50 ٪ من ثمن هذا الفستان الجذاب.

نفس العلامة تقدم لك فستان مطرز بلون زهري رمادي مع كود خصم ممزورلد سيصبح ثمنه فقط ب 357 ريال بدل الثمن الأصلي الذي يفوق 711 ريال سعودي بدون اي تخفيض.

وأما الماركة العالمية مولو فتقترح عليك بمناسبة العيد فستان كاميل بأكمام طويلة وتصميم الصبار بثمن لا يتعدى 239 ريال سعودي بفضل كود خصم ممزورلد الجديد بدلا عن أكثر من 341 ريال في السابق.

نفس العلامة المتميزة في إبداع وتصميم أزياء الأطفال تقترح عليك فستان كاري بأكمام قصيرة ورسومات أحجار كريمة بألوان متعددة بثمن لا يتعدى 238 بفضل كود خصم ممزورلد بدل أكثر من 340 ريال سعودي دون تفعيل كود الخصم.

 

سراويل بنات جذابة بسعر رائع بفضل كود خصم ممزورلد

 

تخفيضات وعروض عالم الأمهات ممزورلد غير محدودة ولا تقتصر على نوع دون آخر، نحرص دائما في ممزورلد أن تكون عروضنا وكود خصم ممزورلد شامل لمختلف الأقسام وأنواع المنتجات التي نعرضها.

لذلك نقدم لك تشكيلة من أفضل ما صممته الشركات العالمية من السراويل الخاصة بالبنات لتكون بنتك دائما أجمل وأحلى كل يوم.

فمثلا علا مولو تقترح عليك بنطال أود بتصميم الفقمة الجذاب الذي يعطيه ستايل متميز وخاص ستحصلين عليه إذا كان لديك اي كود خصم ممزورلد بثمن جد رائع لا يتجاوز 164 ريال سعودي بدل أكثر من 234 ريال في السابق اي أنك ستوفرين أكثر من 30 ٪ من الثمن الكلي.

نفس الماركة لديها عدة سراويل متناسقة مع ألوان وتصاميم الفساتين التي تصممها فمثلا بنطال الجورا بتصميم الصبار مناسب لفستان كاميل من نفس الشركة، هذا السروال الجميل ستحصلين عليه بفضل كود خصم ممزورلد بثمن لا يتجاوز 209 ريال سعودي بدلا عن ثمنه الأولي الذي كان فوق 298 ريال سعودي.

وإن اخترت سابقا فستان مارلي بتصميم الأحجار الكريمة فمولو تقدم لك سروال اباجيل بنفس التصميم لإطلالة متميزة يوم العيد وبثمن لا يتعدى 210 ريال سعودي مع كود خصم ممزورلد، ثمنه سابقا كان يتجاوز 297 ريال.

عالم ممزورلد ملاذ كل الأمهات لاختيار ملابس العيد الجديدة وفق أحدث التصاميم التي أنتجتها شركات الموضة العالمية وخاصة المتخصصة في تصميم وإنتاج ملابس الأطفال.

كود خصم ممزورلد

كود خصم ممزورلد

معاطف أجمل بأسعار لا تصدق بفضل كود خصم ممزورلد

 

في قسم الملابس على موقع ممزورلد نقدم لك أفضل الملابس الشتوية لحماية طفلك من الجو البارد، ملابس مختارة من أفضل الشركات العالمية المشهورة بالجودة وجمالية التصميم، وبفضل كود خصم ممزورلد ستحصلين على معطف رائع لبنتك بثمن جد مناسب بتوفير يصل على بعض الأنواع إلى أكثر من 30٪.

فمثلا ماركة فيري ميري بيري تقدم لك معطفا احمر مع فرو ليعطي لبنتك الدفء اللازم بثمن لا يتعدى 586 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 836 ريال سعودي دون استخدام كود خصم ممزورلد.

نفس العلامة اخترنا لك منها معطف تشارلوت كلاسيكي بلون ازرق فاتح متميز بثمن مناسب جدا لمختلف الميزانية لا يتعدى 555 ريال سعودي بدل أكثر من 693 ريال بدون خصم. وبنفس الثمن ونفس كود خصم ممزورلد يمكنك الحصول على معطف كلاسيكي من نفس علامة فيري ميري بيري بلون تعشقه كل البنات: لون زهري غامق جد جذاب.

وبثمن 529 ريال سعودي فقط نقدم لك معطف بنقش دو مربعات ومزيج من اللونين الأبيض والرمادي والمصنوع من القطن لراحة دائمة، ثمن هذا المعطف الرائع يتجاوز حدود 662 ريال سعودي إن لم تجدي اي كود خصم ممزورلد.

 

كود خصم ممزورلد 50 ٪ على جاكيت مولو الرائع

 

شركة مولو دائما مبدعة في تصميم وصنع أفضل ملابس الأطفال وفق أحدث صيحات الموضة العالمية، لذلك دائما ما نحرص على أن نقدم لك جديد هذه الماركة العالمية بأسعار جد مناسبة بفضل كود خصم ممزورلد الجديد، فمثلا جاكيت هيستير مصنوع من الفرو الناعم وبلون رمادي فاتح جميل يمكنك الحصول عليه بعد تفعيل كود خصم ممزورلد قبل أداء الفاتورة بثمن لا يتعدى 214 ريال سعودي فقط بدلا عن ثمنه الأصلي الذي كان يتجاوز 426 ريال سعودي اي بتوفير يصل إلى 50 ٪ من ثمن هذا الجاكيت الجميل.

نفس العلامة لديها أيضا جاكيت هيلد غاردي بلون موف وبخصم يصل إلى 50 ٪ مع كود خصم ممزورلد لهذه الشهر لتحصلي عليه في الأخير بثمن مناسب جدا لا يتعدى 192 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 383 ريال سابقا.

علامة مولو أيضا نقدم لك منها سترة صوفية غوندا برسم الأحجار الكريمة ولون ممزوج بين الأبيض والرمادي الفاتح بثمن لا يتجاوز 149 ريال سعودي إن حصلت مسبقا من موقع ممزورلد السعودية كوبون على كود خصم ممزورلد فعال على قسم ملابس الأطفال، ثمن هذه السترة الصوفية الجميلة يصل بدون تفعيل كود خصم ممزورلد إلى أكثر من 298 ريال سعودي.

 

أجمل شورتات البنات بأفضل الأسعار مع كود خصم ممزورلد

 

فصل الصيف على الأبواب لذلك قمنا في قسم ملابس البنات على متجر عالم الأمهات ممزورلد باختيار أحدث شورتات فصل الصيف من أفضل الماركات العالمية، شورتات بألوان صيفية جميلة ومصنوعة من أقمشة تعطي لك الانتعاش والراحة طيلة اليوم، فمثلا شورت أودري برسم الببغاء من ماركة مولو ستحصلين عليه بفضل كود خصم ممزورلد بثمن 149 ريال سعودي فقط بدل ثمنه السابق الذي كان فوق 213 ريال سعودي بدون أي كود خصم ممزورلد.

وأما شورت ايلا جينز الأسود من نفس ماركة مولو فثمنه يصل بعد الحصول على كود خصم ممزورلد إلى 164 ريال سعودي فقط لا غير بدلا عن أكثر من 234 ريال بدون تخفيض.

 

ممزورلد كود مساعدك لتسوق أكثر توفيرا

 

من أجل مساعدتك على توفير الكثير من النقود أثناء توسقك على موقع عالم الأمهات ممزورلد الإلكتروني أطلقنا مؤخرا موقعا جديدا باسم  ممزورلد كود لنجمع لك فيه أحدث رموز وأكواد و  ممزورلد كوبون العروض والتخفيضات التي يطرحها موقع عالم الأمهات، مثل كود خصم ممزورلد الجديد لتستفيدي من خصم مهم يصل أحيانا إلى أكثر من 50 ٪ في لائحة طويلة  المنتجات المعروضة على موقعنا.